على عكس المتوقع.. منتخب الأردن يعلن رحيل الحسين عموتة رسميا

تاريخ النشر: 22/06/2024
178
منذ شهرين
الحسين عموتة

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم في بيان رسمي منذ قليل، رحيل المدرب المغربي الحسين عموتة عن تدريب منتخب الأردن.

وأكد الاتحاد الأردني توصله إلى اتفاق مع الحسين عموتة لإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، ليرحل المدرب المغربي عن منصب المدير الفني لمنتخب الأردن.

اقرأ أيضا

الشركة الراعية تفاجئ الزمالك وتعلن إقامة القمة في موعدها

ثنائي ريال مدريد يقربان محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

وبحسب بيان الاتحاد الأردني لكرة القدم، فإن الحسين عموتة هو من طلب فسخ تعاقده مع منتخب الأردن لأسباب شخصية، وتمت الموافقة على طلبه من جانب الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ونشر الاتحاد الأردني بيان رسمي اليوم السبت، والذي أعرب من خلاله عن إعتزازه وتقديره الكبير لما قام به الحسن عموتة وجهازه الفني مع منتخب الأردن خلال الفترة الماضي، وما قدمه من خدمات جليلة لكرة القدم الأردنية.

وأكد الاتحاد الأردني أن الحسين عموتة تمكن من قيادة منتخب الأردن لتحقيق إنجاز تاريخي في بطولة كأس آسيا 2023، بعدما حقق المنتخب الوطني الأردن المركز الثاني في البطولة، بالإضافة إلى قيادته المنتخب نحو التأهل للأدوار الحاسمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وتصدر المجموعة حتى الآن.

وتابع: يقدر الاتحاد الأردني لكرة القدم الظروف الخاصة للمدرب الحسين عموتة، والتي تمنعه من استكمال مهمته مع منتخب الأردن، ولذلك تمت الموافقة على قرار رحيله وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وأتم: بكل فخر يؤكد الاتحاد الأردني تقديره الكامل للإنجازات التي حققها الحسين عموتة مع منتخب الأردن، والتي ستظل خالدة في أذهان الجماهير والشعب الأردني.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن