الزمالك يخضع محمد عواد للتحقيق اليوم بسبب مشاجرته مع عبد المجيد

تاريخ النشر: 22/06/2024
288
منذ شهرين
الزمالك - محمد عواد

يخضع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية في واقعة اعتدائه على زميله حسام عبد المجيد في مباراة المصري.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قرر إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن جاهزية محمد عواد لمواجهة دريمز بالكونفدرالية

محمد عواد يثير الجدل بشأن مستقبله مع الزمالك.. تصريح مفاجئ

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك هزيمة أمام نظيره المصري بنتيجة هدفين لهدف في إطار مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جرت على ملعب برج العرب.

وخلال المباراة اشتبك محمد عواد مع زميله حسام عبد المجيد، حيث دفع حارس الزمالك زميله بالفريق، بعد تسجيل المصري هدفه الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وأوضح نادي الزمالك عبر حساباته الرسمية، أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة، قرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق لما بدر منه خلال مباراة المصري.

وأشار إلى أن التحقيق مع محمد عواد سيكون في الثالثة عصر السبت المقبل من خلال الشؤون القانونية بالنادي.

وسبق وأعلن عبد الواحد السيد بعد مباراة المصري عن معاقبة محمد عواد بخصم 25% من قيمة مستحقاته المالية بعد التطاول على حسام عبد المجيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن