خاص..المصري يطلب " رقما ضخما " مقابل بيع هدافه الموقوف

تاريخ النشر: 29/11/2023
14
منذ 10 شهر
مروان حمدي

حدد مسؤولو المصري البورسعيدي 25 مليون جنيه حد أدنى للموافقة على رحيل مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير 2024.

وقررت إدارة المصري تحديد المقابل المالي لبيع مروان حمدي لاستغلاله في تمويل ملف التعاقدات الشتوية المنتظرة في المصري خلال ميركاتو الشتاء المطلوب من جانب علي ماهر المدير الفني.

اقرأ أيضا

استشهاد والدة وشقيقة لاعب بالدوري المصري في الحرب على غزة 

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الزمالك بالدوري المصري

وشهدت كواليس المصري تحديد 25 مليون جنيه لبيع مروان حمدي بالإضافة إلى وضعه في صفقة مقايضة مرتقبة مطلوبة مثل الزمالك في حال طلب الأخير شرائه والحصول على خدمات لاعبه ناصر منسي، أو التعاقد مع مهاجم سموحة حسام حسن ورحيل مروان حمدي له، أو مع سيراميكا حيث تم التفاوض حول ضم أحمد ياسر ريان مقابل انتقال مروان حمدي له.

واستقرت إدارة المصري في وقت سابق على بيع مروان حمدي وضم مهاجم محلي مميز أو التعاقد مع هداف إفريقي في المقابل لدعم صفوفه وحل أزمة التهديف التي يمر بها المصري منذ بداية الموسم.

في الوقت نفسه رهن مسؤولو المصري صرف أية مكافأت مالية للاعيب الفريق البورسعيدي بالتواجد في المربع الذهبي لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، والاستمرارية في الانتصارات خلال جولاته المقبلة من عمر الدوري المصري الممتاز .

حمل تطبيق كورابيا الآن