تطورات موقف الزمالك من عدم خوض مباراة الأهلي.. تذكرتي تفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 20/06/2024
198
منذ شهرين
الأهلي والزمالك

على الرغم من قرار إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة الأهلي، المقرر لها 25 يونيو المقبل، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري، إلا أن شركة تذكرتي أعلنت عن فتح باب الحجز أمام الجماهير لمباراة الأهلي والزمالك.

أعلن شركة تذكرتي عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري، يؤكد على تواصل رابطة الأندية المصرية لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك للعودة في قرارهم وخوض المباراة في موعدها الطبيعي.

اقرأ أيضا

50 ألف جنيه غرامة على الزمالك|رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 26

تحويل جوميز للتحقيق وتكريم البنا والغندور.. تصريح مثير

تذكرتي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن مباراة الفريق القادمة أمام فاركو، والمقرر لها مساء يوم الجمعة القادمة، ستكون الأخيرة للزمالك في بطولة الدوري المصري، لحين انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقًا لما أسفرت عنه نتائج قرعة بطولة الدوري قبل انطلاقها في بداية الموسم.

ونشر نادي الزمالك بيان رسمي، يعلن رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري، لحين تسلم جدول كامل لجميع مباريات كل الفرق المتبقية حتى نهاية بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وجاء رفض الزمالك استكمال منافسات بطولة الدوري، بسبب الأحداث التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام المصري، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن