جريزمان يكشف تطورات إصابة مبابي وموقفه من المشاركة أمام هولندا

تاريخ النشر: 20/06/2024
49
منذ شهرين
مبابي

تحدث أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا عن مواجهة هولندا المقررة غدًا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتحدث أيضًا عن حالة كيليان مبابي الذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى وغادر بكسر في الأنف. 

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي: "كيليان في حالة جيدة جدًا وتحسنت حالة أنفه قليلًا، وسنرى حتى اللحظة الأخيرة وفقًا لما يشعر به، وبشكل عام نحن مستعدون وكل شيء على ما يرام". 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الداخلية في الدوري

تحويل جوميز للتحقيق وتكريم البنا والغندور.. تصريح مثير

وعن إمكانية غياب مبابي في مواجهة هولندا، قال جريزمان: "يجب على الفريق بأكمله التأقلم، ولكنني لا أعرف ما إذا كان سيلعب أم لا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ووجوده يحدث فرقًا كبيرًا، ولكن عليك دائمًا التكيف سواء بوجوده أو غيابه".

وتطرق جريزمان في حديثه عن المقارنة المستمرة بين كريستيانو رونالدو ومبابي وأوضح قائلاً: "كيليان يصنع مسيرته الخاصة وطريقه الخاصة، يجب علينا أن نفصل بين الثنائي ونتوقف عن مقارنة أحدهما بالآخر، حتى مع ليونيل ميسي أو أي لاعب آخر، كل شخص يكتب قصته الخاصة".

وختم جريزمان تصريحاته بالحديث عن مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب قائلاً: "ماذا يمكننا أن نقول عن المدرب؟ نجاحه يبدأ من المجموعة التي تمكن من تكوينها، من الطاقم الطبي إلى اللاعبين. لديه دائمًا اللمسة التكتيكية الصغيرة التي تصنع الفارق، ونادراً ما يرتكب أي خطأ. إنه يفوز وينجح، وقد أثبت ذلك، ويعرف كيفية التعامل مع الضغط بشكل جيد للغاية."

من ناحية أخرى ستنطلق مباراة هولندا ضد فرنسا في ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب هولندا المركز الأول في المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا، ويتفوق عليه فقط بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب بولندا والنمسا المركز الأخير في الترتيب بدون نقاط.

حمل تطبيق كورابيا الآن