قرار فيفا يمنح الأهلي فرصة "ذهبية" لمنع انتقال الشناوي إلى الوحدة

تاريخ النشر: 20/06/2024
166
منذ شهرين
الشناوي

يبدو أن أحلام محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في الانتقال إلى الدوري السعودي قد تحطمت من جديد، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف القيد لنادي الوحدة السعودي.

وكانت صحيفة "عاكاظ" السعودية قد ذكرت خلال الساعات الماضية، بأن نادي الوحدة السعودية لدية رغبة قوية في التعاقد مع محمد الشناوي هذا الصيف.

اقرأ أيضا

تصنيف فيفا الشهري.. منتخب مصر الثالث إفريقيا ومركز متقدم عالميا

عروض فرنسية ومغربية تعجل برحيل القندوسي عن الأهلي.. تطورات مثيرة

وأفادت الصحيفة السابق ذكرها، بأن نادي الوحدة يستعد لتقديم عرض رسمي إلى النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع محمد الشناوي.

ورغم ترحيب الأهلي برحيل محمد الشناوي في الميركاتو الصيفي وفقًا لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة لمدة موسمين في الدوري السعودي من أجل تأمين مستقبله، لكن يبدو أن الصفقة سوف تتعطل من جديد بسبب قرار "فيفا" يإيقاف قيد نادي الوحدة.

قرار فيفا يمنع رحيل الشناوي عن الأهلي

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن مفاجأة صادمة صباح اليوم الخميس، بعدما أكدت صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف قيد 16 نادي سعودي دفعة واحدة، وفي مقدمتها نادي الوحدة.

وجاء قرار "فيفا" بإيقاف قيد 16 نادي سعودي، بعد خسارة هذه الأندية للقضايا والشكاوي المقدمة ضدها من جانب بعض اللاعبين والمدربين السابقين، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم.

وجاءت الأندية السعودية التي تعرضت لعقوبة ايقاف القيد كالتالي: الواحدة - الرائد - الحزم - الطائي - عفيف - العين - الأنصار - الفيصلي - الجبلين - القيصومة - السد - الشعلة - الترجي - هجر - نجران - أحد.

ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر بخصوص قرار "فيفا" بإيقاف قيد 16 نادي سعودي عن طريق الضغط هنا.

حمل تطبيق كورابيا الآن