بالأسماء| سداسي الأهلي والزمالك مهددون بالايقاف والغياب عن القمة

تاريخ النشر: 20/06/2024
1432
منذ شهرين
الأهلي

يواجه سداسي الأهلي والزمالك خطر الغياب عن مباراة القمة المقبلة في الدوري المصري بسبب الإيقاف، وذلك نتيجة لتراكم الإنذارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية مساء غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

اقرأ أيضا

تصنيف فيفا الشهري.. منتخب مصر الثالث إفريقيا ومركز متقدم عالميا

يورو 2024| تشكيل إسبانيا وإيطاليا المتوقع في دوري الأمم الأوروبية

كما يواصل الزمالك تدريباته الجماعية من أجل الإستعداد لمبارا فاركو، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ12 من بطولة "دوري نايل"، والتي تقرر إقامتها على أرضة ملعب "ستاد بترو سبورت".

سداسي الأهلي والزمالك يواجهون خطر الغياب عن القمة

وهناك 6 لاعبين من الأهلي والزمالك يواجهون خطر الغياب عن القمة بسبب الإيقاف، بواقع ثلاثة لاعبين في صفوف كل فريق.

وأصبح ثلاثي الأهلي أليو ديانج وطاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكان، مهددون بالغياب عن مباراة الزمالك في القمة، في حال حصول أحدهما على بطاقة صفراء جديدة أمام الداخلية.

وهناك تهديدات كبيرة لثلاثي الزمالك عبدالله السعيد وحمزة المثلوثي وكذلك التونسي سيف الدين الجزيري، بالغياب عن صفوف فريقهما خلال مواجهة الأهلي بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم الإنذارات، وذلك في حال حصول أحدهما على بطاقة صفراء إضافية خلال مباراة فاركو.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام الزمالك في قمة مباريات الإسبوع السابع والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين القطبين مساء يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن