مدحت شلبي معلقاً علي مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 29/11/2023
70
منذ 9 شهور
النصر والهلال

أسندت قنوات SSC السعودي المالكة لحقوق بث ونقل مباريات دوري روشن، للمعلق المصري الشهير مدحت شلبي، مهمة التعليق على قمة الكرة السعودية بين فريقي النصر والهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي 2023-24، في استاد الملك فهد الدولي.

وجاء اختيار شلبي لهذه المباراة تحديدا، استنادا على الحالة المميزة التي صنعها المعلق المصري في الدوري السعودي مؤخرًا، كما تم إسناد اللقاء لمعلق بهذا الحجم نظرًا لأهمية الحدث الكبر، والشعبية الجماهيرية الطاغية للفريقين في العالم العربي.

اقرأ أيضا

فيديو| النصر السعودي يكسر غرور كريستيانو رونالدو .. ماذا حدث؟

أهلي جدة يتلقى صدمة قبل الكلاسيكو أما الشباب بالدوري السعودي

وتقام مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 في استاد الملك فهد الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

المنافسة شرسة بين الناديين الأكثر جماهيرية في المملكة السعودية، ولكن جذبت أنظار الجماهير من جميع أنحاء العالم في ظل وجود كويكبه من أبرز نجوم العالم بين صفوف الفريقين، أبرزهم قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو.

وانتهت الجولة الماضية بفوز العالمي بثلاثية نظيفة على الأخدود، وفوز ساحق للهلال بنتيجة 9-0 على الحزم، وأصبحت المنافسة في أشدها مما يضيف الإثارة أكثر على أجواء المباراة.

ويحتل الموج الأزرق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بفارق أربعة نقاط فقط عن فارس نجد في المركز الثاني.

حمل تطبيق كورابيا الآن