حكم مباراة المصري يوجه رسالة صادمة إلى لاعب الزمالك.."هبطلك كورة"

تاريخ النشر: 18/06/2024
3691
منذ 3 أسابيع
الزمالك

خرج أحمد حسام ميدو بتصريحات هجومية ضد طاقم حكام مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، والتي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري المصري مساء أمس الإثنين.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام المصري في الإسبوع الـ26 من بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت جدلاً تحكيميًا واسعًا نتيجة لأحداث اللقاء وكثرة الإعتراضات من جانب الأجهزة الفنية للفريقين واللاعبين.

اقرأ أيضا

غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. مفاجآت بالجملة

أسطورة الأهلي يفاجئ الخطيب بتصريح مثير.. أفضل من ميسي وبيليه

وكانت اللقطة الأكثر جدلاً هى كرة ركلة الجزاء التي سددها أحمد سيد زيزو، لتصطدم بالعارضة وتسقط على خط المصري المرمى وسط شكوك كبيرة حول تجاوز الكرة لخط المرمى بمحيطها الكامل من عدمه، لكن الحكم أشار بعد صحة الهدف في النهاية.

ميدو يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والمصري

وكشف أحمد حسام ميدو خلال تصريحاته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تحدث عن واقعة جمعت أحد لاعبي الزمالك مع أحد أفراد الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الزمالك والمصري.

وقال ميدو إنه كان هناك تعمد صريح من الحكم، بتعطيل الزمالك عن العودة في النتيجة بعد تأخره عن المصري بفارق هدفين، وما يحدث حاليًا هو عار على التحكيم المصري، ويجب على لجنة الحكام مراجعة أنفسهم خلال الفترة القادمة.

وتابع: بصفتي مشجع لنادي الزمالك، أنا أدعم بيان مجلس الإدارة بكل تأكيد، لكنه ليس كافي ويجب أن يكون هناك ردود فعل قوية وتحركات رسمية، وليس الإكتفاء فقط بإصدار البيانات.

وأضاف: لازم مجلس إدارة النادي يعرف أسباب رغبة بعض المسئولين إن الزمالك ميكسبش، وعلشان خاطر مين بيحصل معانا كدا.

وفجر ميدو مفاجأة مدوية، بعد أكد بأن الحكم المساعد قام بتهديد أحد لاعبي الزمالك الكبار، حيث علق على ذلك قائلاً: "الحكم المساعد قال لأحد لاعبي الزمالك الكبار هبطلك كورة".

ووجه أحمد حسام ميدو في ختام تصريحاته، سؤالاً إلى المسئولي عن إدارة الكرة المصرية قائلاً: هل التهديد والإرهاب هو الوحيد اللي ينفع في نظام الكورة في مصر؟".