تركي آل الشيخ: الأهلي الأكثر شعبية.. وندعمه ماديا

تاريخ النشر: 18/06/2024
235
منذ 3 شهور
تركي ال الشيخ

اثار إعلان القاضية الذي شارك فيه نجوم النادي الأهلي إمام عاشور وأفشة ومحمد عبد المنعم والمدير الفني مارسيل كولر استياء الجمهور ، من أجل الترويج لفيلم "ولاد رزق 3".

وقال تركي آل الشيخ خلال تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب: “كولر أدى مقابلة حلوة وعجبتني ونبغي ننفع اللاعبين ماديا، وكولر ماديا ونساهم وندعم الأهلي ماديا”.

اقرأ أيضا

الزمالك يخصم 25% من عقد عواد بعد اشتباكة مع حسام عبدالمجيد

عاجل.. الزمالك يعلن عدم خوض أي مباراة في الدورى

وتابع:"واصلنا مع إدارة الأهلي مشكورة والكابتن محمود الخطيب وتناقشنا على الاسكريبت ووافقوا، وكان فيه نسبة للأهلي وهذا حق النادي، واتفقنا أن النسبة التي سيحصل عليها الأحمر غير مستقطعة من حقوق اللاعبين".

وأضاف:"الأهلي هو النادي الأكثر جماهيرية في العالم العربي هو والهلال السعودي وهو نادي مهم وفاز بكأس أفريقيا وكأس مصر، والإفيه الخاصة بالقاضية راكب ومينفعش ناخد الموضوع بحساسية والناس فهموا الموضوع غلط، دعاية كرة القدم استخدمت كتير في أفكار مشابهة عدة مرات ولم يذكر اسماء أي اندية او الاساءه لهم”.

وأضاف:"الإعلان اتصور 18 ساعة وهيقعد 180 سنة، الدعاية تكلفت لكن عاملنا اللي إحنا عايزينه والفكرة جاءت ليا بعد لقاء أفشه وتصيد بعض الجماهير له في حديثه".

واستطرد:"افشة انا جبته في بيراميدز وقت ما كنت رئيس النادي واعلم طباعه جيدا وهو لاعب طيب وكلامه فهم غلط، وفكرة الاعلان جاءت من هنا بعد التشاور مع النادي الأهلي".

واختتم:"الإفيه ركب بحكم ان اسم الفيلم اولاد رزق ” القاضية”، دفعنا رقما كبيرا للنادي الأهلي، ولاعبيه من أجل تسويق الفيلم والمنتج والاعلان لا يوجد به اساءة لأحد".

حمل تطبيق كورابيا الآن