خاص| 4 عروض مغرية لإمام عاشور وموقف مفاجئ من الأهلي..تطورات خطيرة

تاريخ النشر: 17/06/2024
1696
منذ 3 شهور
إمام عاشور

تلقي إمام عاشور لاعب الإهلي 4 عروض خارجية للاحتراف خلال فترة الانتقالاتالصيفية الجارية، ولكن رفض الأهلي هذا الأمر بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لكورابيا إن 4 أندية خارجية مهتمة باللاعب الصيف المقبل نتيجة العروض القوية التى يٌقدمها مع الأهلي منذ انتقاله إلى صفوفه بدايةالموسم الجاري.

اقرأ أيضا

الزمالك يرغب بالتعاقد مع لاعب الأهلي بدلا من إمام عاشور.. مفاجآت

عرض خيالي لإمام عاشور للرحيل للأهلي.. ورد مفاجئ من كولر

وتابع المصدر أن العروض الأربعة جاءت من الخليج بواقع ٣ عروض سعودية وعرضا اماراتيا لكن الأهلي مُتمسك باستمرار إمام عاشور بعدما أصبح أحد أبرز لاعبى  الفريقوقدم نفسه بشكل جيد، لذا سيكون من الصعب الموافقة على أى عرض خارجي.

 

ونجح إمام عاشور، لاعب خط وسط النادى الاهلى، فى خطف الأنظار منذ ارتدائه الفانلةالحمراء ليصبح أهم اللاعبين فى كتيبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق. 

موسم إمام عاشور الأول مع المارد الأحمر هو الأفضل في مسيرته منذ تواجد اللاعببين أندية دوري Nile، حيث شارك فى 33 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 9 ، إذ لم يتمكنمن تسجيل هذه الأرقام من قبل خلال موسم واحد خلال فترة تواجده في الزمالكوحرس الحدود، بالإضافة إلى ميتلاند الدنماركي.

وحقق إمام عاشور ثمانية ألقاب فى مسيرته حتى الآن، إذ حصد لقب الدورى المصرىمرتين وكأس مصر مرتين كما فاز بلقب أمم أفريقيا تحت 23 عاما وذلك قبل اللعبللأهلى، وبعد ارتداء الفانلة الحمراء توج ببطولة السوبر المحلى وكأس مصر ودوريأبطال أفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن