إعلامي تونسي يهاجم الأهلي.. "مبادئ زائفة ومجاملات وطلب بالشطب"

تاريخ النشر: 17/06/2024
265
منذ 3 شهور
الأهلي

خرج المدرب التونسي مهدي بن عبيد بتصريحات قوية وخطيرة خلال الساعات الماضية، والتي هاجم خلالها النادي الأهلي أثناء تواجده ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية.

وصرح مهدي بن عبيد بأنه يحترم النادي الأهلي، لكن من يتحدث عن المبادئ والقيم والأخلاق يجب أن يقوم بتطبيق ذلك على أمر الواقع.

اقرأ أيضا

يورو 2024.. فرنسا تتحدى النمسا في مواجهة محفوفة بالمخاطر

إضطراب نفسي وراء تراجع مستوى بيرسي تاو مع الأهلي.. تصريح خطير

وقال بن عبيد إن السنوات الماضية شهدت فوز الأهلي بالعديد من البطولات وتحقيق عدد كبير من الإنجازات على المستوى المحلي والإفريقي، ولكن ما حدث خلال هذه السنوات يتنافى مع الأخلاق والمبادئ.

وتابع: هناك تصرفات خارجة تصدر من لاعبي الأهلي، والتي لا تليق بحجم النادي وجماهيره، ومن وجهة نظري فإن حسين الشحات يستحق الشطب بعد قيامه بالضرب والتعدي على محمد الشيبي.

وأضاف: كان يجب شطب حسين الشحات بعد واقعة اعتدائه على محمد الشيبي، لأنه لاعب محترف ويلعب في النادي الأهلي.

وتطرق مهدي بن عبيد للحديث عن تعاقدات النادي الأهلي، حيث أكد بأن النادي يقوم بالاعتماد على طرق ملتوية لحسم تعاقداته وتدعيم صفوفة بصفقات جديدة، حيث يعتمد فقط على تفريغ الأندية من نجومها مثل الإسماعيلي.

واختتم مهدي بن عبيد تصريحاته بأن الأهلي يتلقى أيضًا مجاملات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والدليل على ذلك حصول الأهلي على لقب نادي القرن، رغم عدم أحقيته بالحصول على ذلك اللقب في ذلك الوقت وفقًا للبطولات والأرقام.

حمل تطبيق كورابيا الآن