"إضطراب نفسي" وراء تراجع مستوى بيرسي تاو مع الأهلي.. تصريح خطير

تاريخ النشر: 17/06/2024
123
منذ 3 شهور
الأهلي - بيرسي تاو

خرج المدرب الإنجليزي ديلان كير المدير الفني لفريق موروكا سوالوز الجنوب إفريقي، بتصريحات خطيرة عن أسباب تراجع مستوى بيرسي تاو بشكل محلوظ مع الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا منذ انطلاقة منافسات هذا الموسم.

وأكد ديلان كير خلال تصريحاته عبر صحيفة "Kickoff" الجنوب إفريقية خلال الساعات الماضية، بأن بيرسي تاو ريما يكون يعاني من إضطراب نفسي، أو حدث له شئ كان له تأثير سلبي في عقليته ونفسيته، ولذلك تراجع مستوى بشكل محلوظ مع الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضا

يورو 2024| إنجلترا تتخطى عقبة صربيا بهدف نظيف عن طريق بيلينجهام

بيلينجهام بدخل تاريخ منتخب إنجلترا برقم قياسي.. انجاز جديد

وقال ديلان كير إن بيرسي تاو لا يقدم المستويات المعروفة عنه منذ بداية الموسم، ولذلك قد يكون لديه مشاكل مع النادي الأهلي، أو ربما يعاني من الأجواء في مصر، وربما أيضًا يريد الانتقال إلى نادي جديد.

وتابع: الجميع لاحظ تراجع مستوى بيرسي تاو خاصة مع الأهلي، فاللاعب لا يظهر في المباريات بشكل جيد، ومستواه التهديفي وقدراته الهجومية أصبحت محدودة، وبالتأكيد هو غير سعيد في الفترة الحالية.

وأتم: بيرسي تاو يرتبط مع الأهلي بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، وكما أن النادي لم يقوم بتجديد تعاقده حتى الآن، وهناك العديد من الآنباء التي تشير إلى إحتمالية عودة اللاعب إلى صن داونز في المستقبل، وكذلك هناك آنباء عن إمكانية انتقاله إلى كايزر تشيفز.

حمل تطبيق كورابيا الآن