خاص|مدرب منتخب الجزائر يدفع القندوسي لمغادرة الأهلي..تفاصيل خطيرة

تاريخ النشر: 16/06/2024
236
منذ 3 شهور
الأهلي - قندوسي

استقر الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط النادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على الرحيل عن الأهلي عقب نهاية منافسات الموسم الجاري والانتقال إلى نادي آخر بداية من الموسم المقبل.

وعلم "كورابيا" أن أحمد قندوسي أبلغ إدارة الأهلي في الساعات الأخيرة، بأنه يمتلك عدة عروض عربية وأوروبية تسعى للتعاقد معه الموسم المقبل، مؤكدًا على رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.

اقرأ أيضا

خاص| تفاصيل عرض بيراميدز للتعاقد مع جوهرة الإسماعيلي.. رقم خيالي

غيابات الزمالك أمام المصري.. عمر جابر وفتوح وناصر ماهر بالمقدمة

ويرغب أحمد قندوسي حتى الآن بالإحتراف في أوروبا بناء على نصيحة مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش، الذي ضم اللاعب مؤخرًا إلى صفوف محاربي الصحراء وبات يعتمد عليه بشكل أساسي.

ويسعى أحمد قندوسي لإنهاء علاقته مع الأهلي بشكل ودي في الفترة المقبلة من خلال الانتقال بشكل نهائي لنادي خارج مصر نظير مقابل مالي لا يتخطى المليون و500 ألف دولار.

وجاء قرار أحمد قندوسي في ظل رفضه فكرة عودته إلى الأهلي في المستقبل دون المشاركة في المباريات الرسمية ورفض الاعب الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما تأف مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم.

ويأتي قرار أحمد قندوسي في ظل رغبته بحسم موقفه سريعًا مع الأهلي، بالإضافة إلى غضب اللاعب من سياسة تأجيل عودته إلى القلعة الحمراء، لحين صدور قرار رسمي من مارسيل كولر.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يميل يرغب بقوة في عدم عودة أحمد قندوسي إلى الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل وجودد عدد من اللاعبين في مركزه مثل محمد مجدي أفشة وإمام عاشور .

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع أحمد قندوسي من وفاق سطيف مقابل مليون دولار في شتاء عام 2023، قبل ن يتم إعارة اللاعب إلى سيراميكا كليوباترا هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن