أول مواجهة بين الأهلي وعبد المنعم بعد الأزمة .. قرار ناري

تاريخ النشر: 29/11/2023
2963
منذ 9 شهور
محمد عبدالمنعم

شهدت الساعات الماضية، انفجار أزمة محمد عبد المنعم نجم الأهلي، بعد تجاهل إدارة النادي فتح ملف احتراف اللاعب في يناير المقبل أو التجديد له، مما دفعه للتعبير عن غضبه.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي بشكل واضح عن غضبها من عبد المنعم، بسبب استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي قبل مباراة هامة أمام سموحة في الدوري المصري، وخروجه عن التركيز، وتسليط الضوء على الأزمة، قبل ساعات قليلة من مواجهة "الموج الأزرق".

اقرأ أيضا

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز المسافر لـ موريتانيا لمواجهة نواذيبو

صافرة مغربي لمباراة فيوتشر والهلال الليبي

وعلم "كورابيا"، أن إدارة النادي الأهلي، أبلغت خالد بيبو مدير الكرة، بضرورة تحذير محمد عبدالمنعم من استخدام السوشيال ميديا في الوقت الحالي، وأنه في حال تكرار الخطأ سيتم معاقبته ماليا.

وقال عبدالمنعم  عبر استوري "انستجرام" :"حلمك امسك فيه، وخليك وراء، ممكن اه متكونش واخد حقك، ومفيش تقدير، بس ربنا شايف انت بتشتغل إزاي، وبتتعب إزاي .. لازم تكمل مفيش اختيار تاني عشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير عشانه، وعلشان حلم أهلك اللي فخورين بيك، وانت سبب سعادتهم، لازم تكمل عشانك وعشانهم."

وحصل محمد عبدالمنعم على عدة وعود من إدارة النادي الأهلي، بتعديل عقده ماليًا، في ظل حصوله على راتب قليل، مقارنة بباقي اللاعبين، على الرغم من تألقه مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وتسببت المبالغ المعلنة في عقدي إمام عاشور، وحسين الشحات نجمي الفريق، في حالة من التذمر داخل الفريق.

عبد المنعم يرغب في تمديد عقده لمدة موسم وحيد، حتى يتمكن بعده من الاحتراف في نهاية 2025، وهو ما ترفضه الإدارة، التي تسعى في عدد مواسم أكبر.

حمل تطبيق كورابيا الآن