خاص| تفاصيل عرض بيراميدز للتعاقد مع جوهرة الإسماعيلي.. رقم خيالي

تاريخ النشر: 16/06/2024
172
منذ 3 شهور
عمر الساعي

بدأ نادي بيراميدز التحضير لحسم صفقة كبرى في الميركاتو الصيفي المقبل، والتي سيكون بطلها عمر الساعي نجم وسط الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي.

وتألق عمر الساعي بشكل لافت للنظر مع الإسماعيلي خلال منافسات الموسم الجاري، ليدخل اللاعب ضمن حسابات الأهلي والزمالك وبيراكيدز للتعاقد معه هذا الصيف.

اقرأ أيضا

قائمة الزمالك لمواجهة المصري|عودة موتيابا وظهور ثلاثي فريق الشباب

الأهلي يوفر أتوبيسات خاصة لنقل الجماهير للإسكندرية.. وتحذير وحيد

وعلم "كورابيا"، أن نادي بيراميدز تحرك بشكل مبدئي للتعاقد مع عمر الساعي، عن طريق الدخول في مفاوضات مع الإسماعيلي لحسم الصفقة.

وأكد مصدر في بيراميدز، أن النادي عرض 50 مليون جنيه على الإسماعيلي من أجل التعاقد مع عمر الساعي، مع إمكانية اعارة لاعبين إلى صفوف الدراويش بواقع لاعبين على الأقل من بين المستبعدين من تشكيلة الفريق الموسم .

ووضعت إدارة بيراميدز التعاقد مع عمر الساعي على رأس الآولويات بناء على طلب المدرب كرونسلاف يورتشيتش الذي أبدي اعجابه الشديد باللاعب، كما أكد أنه سيعتمد عليه بمركز لاعب الوسط المدافع في المستقبل، خاصة مع اقترابه من تعديل طريقة اللعب إلى 4-3-3 في الموسم المقبل.

ولن تكون مهمة بيراميدز سهلة لحسم الصفقة لصالحه، حيث يسعى الأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعب عمر الساعي وضمه من الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأخيرًا.. يسعى الإسماعيلي لتسويق عمر الساعي بمقابل مالي ضخم في الميركاتو الصيفي لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن