لتجنب مفاجآت فاركو وقبل قمة الأهلي.. طلب عاجل إلى طبيب الزمالك

تاريخ النشر: 16/06/2024
113
منذ 3 شهور
الزمالك

عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مطولة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، من أجل الحديث عن موقف اللاعبين المصابين من المباريات القادمة.

وينتظر الزمالك ثلاث مواجهات صعبة خلال الـ10 أيام القادمة، والتي سيلتقي خلالها أمام المصري البورسعيدي مساء غدًا الإثنين، وبعدها سوف يلعب أمام فاركو مساء يوم الجمعة، ليستعد بعد ذلك لمباراة القمة أمام الأهلي مساء يوم الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد بافلوفيتش

الوداد يهاجم رابطة الدوري المغربي بسبب استبعاده من الكونفدرالية

ويفتقد الزمالك لجهود عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، حيث يغيب عن الفريق 8 لاعبين، وهم: شيكابالا - محمود حمدي الونش - محمد عبدالشافي - أحمد حمدي - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - محمد عاطف - سيف الدين الجزيري.

وعلم "كورابيا" أن الساعات الماضية شهدت جلسة بين جوزيه جوميز، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، من أجل معرفة موقف اللاعبين المصابين الذين يخوضون الجزء الأخير من برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، وتحديد موعد مشاركتهم في المباريات.

وأكد مصدر في الزمالك، أن جوزيه جوميز طلب من محمد أسامة تقديم تقرير طبي شامل عن جميع اللاعبين المصابين عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي.

وجاء طلب جوميز حتى يتمكن من الإستقرار على طريقة اللاعب التي سيخوض بها مباراتي فاركو والأهلي، في ظل كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز طلب من طبيب الزمالك، العمل على تجهيز أحمد فتوح للعودة إلى المباريات قبل مواجهة الأهلي، رغم استبعاد مشاركة اللاعب في المباراة بسبب إصابته في أربطة الكاحل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن