خاص| الزمالك يجد الحل السحري للهروب من أزمة القيد .."صفقات نارية"

تاريخ النشر: 29/11/2023
3009
منذ 8 شهور
الزمالك

مازالت أزمة إيقاف القيد بنادي الزمالك، صداع في رأس مجلس إدارة الفريق الأبيض برئاسة حسين لبيب، والذي يبحث عن حلول لمعالجة الوضع حال عدم الوصول إلى اتفاق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي، في عدم إبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض ، وسط مخاوف من استمرار الأزمة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا

«السر كله في الرضا».. أول تعليق من كهربا بعد انتهاء الإيقاف

كولر يقرر عودة نجم الفريق للتشكيل الأساسي أمام يانج أفريكانز

وعلم "كورابيا"، أن إدارة الزمالك تنبهت لحل سحري يتيح لها الخروج من أزمة إيقاف القيد، في حال عدم التواصل لاتفاق مع إدارة النادي البرتغالي في الفترة الحالية.

ووجهت إدارة الزمالك اهتمامها ببعض اللاعبين الأجانب تحت السن، من أجل سد الأماكن التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية.

وبالفعل شهدت الأيام الماضية ظهور لاعب جزائري في تدريبات الناشئين، يشغل مركز الظهير الأيسر، وفي حال اجتيازه الاختبار، سيكون البديل الأمثل لأحمد فتوح، والذي اقترب من الرحيل بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة النادي، بعد مغادرته معسكر الفريق في مباراة زد، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري. 

وفي سياق آخر، يواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر، في السابعة مساء اليوم، على ملعب السلام الدولي، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن