خاص| الخطيب يجتمع بكولر ..أزمات إمام عاشور وتاو تشعل "أوضة اللبس"

تاريخ النشر: 29/11/2023
217
منذ 9 شهور
مارسيل كولر

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل سفر المارد الأحمر إلى تنزانيا عصر غد الخميس، لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورابيا" أن الخطيب يسعى لمناقشة كولر في عدة أمور تابعها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، يأتي في مقدمتها الخلافات التي تحدث في غرفة الملابس بين اللاعبين والمدير الفني، حيث تردد أن كولر دخل في مشاحنات مع إمام عاشور، وبيرسي تاو، وأحمد عبد القادر.

اقرأ أيضا

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز المسافر لـ موريتانيا لمواجهة نواذيبو

مصطفى محمد في خطر.. إقالة مدرب نانت الفرنسي

ويتطلع رئيس الأهلي لحسم بعض الأمور الخاصة بالفريق منها، ترتيبات رحلته إلى السعودية الشهر المقبل من أجل خوض بطولة كأس العالم للأندية، والتي يستهلها الأهلي يوم 15 ديسمبر المقبل بمواجهة الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ووفقًا لمصادر مطلعة في الأهلي، أبدى الخطيب عدم رضاه عن عدة أمور في الفريق خلال الفترة الأخيرة على الصعيد الفني والتنظيمي، وهو ما يرغب في حسمه مع المدير الفني خلال الجلسة المُرتقبة التي يتطلع فيها الخطيب، لتصحيح بعض الأمور، بهدف عودة الانتصارات، بعد التعادل في آخر مباراتين بالدوري أمام الجونة وسموحة 1-1 وسلبيا على التوالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن