خاص| أزمة كبرى في الزمالك قبل مواجهة الأهلي.. تطورات إصابة فتوح

تاريخ النشر: 15/06/2024
222
منذ 3 شهور
الزمالك - أحمد فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أخر تطورات إصابة أحمد فتوح، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر، من أجل الإستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في أربطة الكاحل، ليغادر اللاعب معكسر منتخب مصر، ويعود إلي الزمالك من أجل بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024.. ميسي ودي ماريا بالهجوم

خاص.. الأهلي يعرض على كولر استعادة محمد شريف.. ورد مفاجئ

وغاب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك مساء أمس الجمعة أمام سيراميكا كليوباترا بسبب عدم تعافيه من الإصابة، حيث اعتمد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر.

وعلم "كورابيا" أن أحمد فتوح سوف يغيب بنسبة كبيرة عن مباريات الزمالك الثلاث القادمة في الدوري المصري، والتي سيكون من ضمنها مباراة القمة أمام الأهلي.

وأكد مصدر في الزمالك أن أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشرف محمد أسامة طبيب الفريق، من أجل تجهيزه للعودة إلى المباريات في أقرب وقت.

وبحسب المصدر، فقد تأكد غياب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك القادمة أمام المصري، والمقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل، كما سغيب اللاعب عن مباراة فاركو والمقرر لها مساء يوم الجمعة.

وبخصوص مشاركة اللاعب في مباراة الزمالك والأهلي، أكد المصدر أن نسبة مشاركته أحمد فتوح في مباراة القمة لا تتعدى الـ80%، وهناك محاولات من الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب لهذا اللقاء، لكنه سيكون هناك صعوبة حول إمكانية لحاقه بالمباراة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي أمام الأهلي مساء يوم الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات الإسبوع السابعو العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن