محمد شريف يتحدث عن كواليس توقيعه للزمالك ويصدم الجماهير.. مفاجأة

تاريخ النشر: 15/06/2024
751
منذ 3 شهور
محمد شريف

كشف محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، عن توقيعه في وقت سابق للزمالك أثناء لعبه مع وادي دجلة خلال يناير 2018، موضحًا أن إيهاب جلال كان مدربًا للفريق الأبيض وتفاوض معه بشكل مباشر ولم يتفاوض الأهلي معه من الأساس.

وأضاف: "الزمالك انشغل بعد توقيعي بصفقة التعاقد مع محمد عنتر لاعبه السابق ولم يحسم المفاوضات مع وادي دجلة، والأهلي تفاوض معي يوم 30 يناير بعد انتقال عنتر للزمالك وحسم الصفقة خلال 24 ساعة".

اقرأ أيضا

كولر يعيد محمد شريف للأهلي| تطورات سريعة وظروف قهرية تنهى الصفقة

قالوا عن الزمالك| انضمام محمد شريف والكونفدرالية أقرب بطولة

وواصل: "الزمالك لم يحرك العقد الذي وقعته مع الفريق لأنه ضم وقتها عدد كبير من اللاعبين وكان يريد قيدهم ورفض تصعيد الأمر ورحلت للأهلي".

وتحدث شريف عن عدم مشاركته في مباراة غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026 بعد إصابة مصطفى محمد، مؤكدًا أنه يحترم المدير الفني حسام حسن، ولكنه كان مندهشًا من عدم الدفع به وشعر بالمفاجأة.

وأوضح "لدي عقد لمدة عام ومستمر مع فريق الخليج، في يناير سنرى ما هي الخطوة المقبلة، وأي حديث في الوقت الحالي سواء من مصر أو خارجها يكون مع وكيلي وليس لدي فكرة عنه".

وعن البند الذي يمنعه من العودة إلى مصر لغير الأهلي قال: "الأولوية للأهلي ولكني لا أعرف شيئا عن هذا البند ولم أره في العقد".

حمل تطبيق كورابيا الآن