باريس سان جيرمان يتعاقد مع سافونوف

تاريخ النشر: 14/06/2024
22
منذ شهرين
سافونوف

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الجمعة عن تعاقده مع الحارس ماتفي سافونوف قادمًا من نادي كراسنودار الروسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز صفوف الفريق الباريسي استعدادًا للموسم الجديد. 

يعتبر سافونوف أولى الصفقات التي يتعاقد معها النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء في نص بيان النادي الباريسي: "يسر باريس سان جيرمان أن يعلن أن حارس المرمى ماتفي سافونوف البالغ من العمر 25 عامًا قد وقع مع النادي حتى عام 2029".

اقرأ أيضا

الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية في الشوط الأول

نوري شاهين مديرا فنيا لـ بوروسيا دورتموند

وتابع: "ولد سافونوف في ستافروبول، جنوب روسيا، في 25 فبراير 1999، وتعلم أساسيات اللعب كلاعب لفريق الشباب في كراسنودار، حيث تسلق في صفوف النادي بما في ذلك الفريق الرديف، كراسنودار قبل أن يشارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أمكار بيرم".

وجدير بالذكر في يونيو 2017، شارك الحارس في 21 مباراة مع فريق بايكي الأول خلال موسم 2018-2019، بما في ذلك خمس مرات في الدوري الأوروبي.

واستمر سافونوف على هذا المنوال في موسم 2019-2020، حيث شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات، قبل أن يشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا في مجموعة صعبة للغاية - والتي ضمت تشيلسي وإشبيلية وستاد رين - في الموسم التالي. بالإضافة إلى ذلك، قدم أداءً حاسمًا ضد البريتونيين، وساعد فريقه على الخروج من روازون بارك بالتعادل 1-1.

وقال سافونوف للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، أحد أكبر الأندية في العالم من حيث تاريخه وما فاز به لا أستطيع الانتظار حتى أقابل زملائي الجدد، وأدافع عن ألواني الجديدة، وأجعل الجماهير فخورة بي".

حمل تطبيق كورابيا الآن