أحمد سليمان يكذب عبدالوهاب| ثلاثي الاتحاد اختاروا الزمالك

تاريخ النشر: 13/06/2024
109
منذ شهرين
أحمد سليمان

علق احمد سليمان عضو إدارة نادي الزمالك على تصريحات محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، والتي أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

كتب احمد سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"مع احترامي للأخ العزيز الحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الاهلي السابق، في 2014 صفقة أحمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر، كان حاضر معايا في مكتب رئيس نادي اتحاد الشرطة الاستاذ محمد عبد الوهاب والكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة في النادي الاهلي،واللواء طارق الدوري مدير النشاط الرياضي حينها".

اقرأ أيضا

الشناوي يعود لتشكيل بيراميدز أمام سموحة

نادي أوروبي يهدد انتقال نجم تونس للأهلي

واضاف:"وقام رئيس نادي اتحاد الشرطة بالاتصال أمامنا جميعا بالثلاثة لاعبين واقر الثلاثي جميعاً برغبتهم في الانتقال لنادي الزمالك وتفضيلهم اللعب للزمالك عن الأهلي".

وتابع:"وانهينا الصفقات رغم أن عرض الزمالك كان أقل من عرض الأهلي ماديا وبفارق واضح ولكن رغبة اللاعبين في اللعب لنادي الزمالك مثل ما يرغبون اللعب في اللعب لنادي الاهلي قطبي الكرة المصرية وجميع لاعبي الزمالك الحاليين يتمنوا الاستمرار في النادي للأبد وكتابة التاريخ وليس لديهم طابع الهروب أو رغبة الرحيل لأنهم في نادي عظيم بجمهوره وتاريخه وحلم أي لاعب ارتداء قميص الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن