نادي أوروبي يهدد انتقال نجم تونس للأهلي

تاريخ النشر: 13/06/2024
29
منذ شهرين
الأهلي

أفادت تقارير تونسية اليوم الخميس عن تدخل نادي شاختار الأوكراني في صفقة انتقال أحد نجوم نادي الصفاقسي والمنتخب التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت التقارير التونسية قد أفادت مؤخراً رغبة إدارة نادي الأهلي في التعاقد مع الظهير الأيسر والمدافع لصفوف الصفاقسي والمنتخب التونسي، علاء غرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية عام 2025.

اقرأ أيضا

تغييرات في تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة

أيمن يونس ينتقد عضو الأهلي| حاجه تكسف

وتلقت إدارة الصفاقسي التونسي في الأيام القليلة الماضية عروضًا أوروبية للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، حيث قدم نادي سوفيتيف سامارا الروسي عرضًا لضم "غرام" بالإضافة إلى عرض أكبر من نادي شاختار الأوكراني للحصول على خدمات المدافع الذي يستمر عقده مع الصفاقسي حتى نهاية الموسم المقبل.

ووفقًا لتقارير إذاعة "ديوان" التونسية، يقترب علاء غرام من الوصول إلى اتفاق نهائي مع فريق شاختار للانتقال إليه في صفقة تُقدر بمبلغ 2 مليون دولار.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال علاء غرام إلى شاختار خلال الأيام القادمة، بعد إنهاء المفاوضات بشكل رسمي، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه المنضم إليه في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن