موديست يكشف سر رفض مشاركته بنهائى أبطال إفريقيا.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 13/06/2024
27
منذ 3 شهور
موديست

خرج المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بتصريحات قوية خلال الساعات الماضية، والتي تحدث خلالها عن مسيرته مع النادي الأهلي، والبطولات التي حققها مع الفريق منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء، وكذلك سر رفض مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأجري أنتوني موديست حوارًا مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، والتي أكد خلالها بأنه يشعر بالفخر بعد البطولات التي حققها مع الأهلي، خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأنه كان يرغب في التتويج ببطولة كبيرة خلال مسيرته قبل الاعتزال.

اقرأ أيضا

عودة الدوري المصري| بيراميدز يواجه سموحة اليوم وفيوتشر ضد الجونة

فيديو| اعتداء الجماهير على حكم المباراة يتسبب بوفاته.. وكاف يتدخل

وأكد موديست أنه تعاقد مع الأهلي لمدة موسم واحد فقط، مع خيار تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي، ولكن الإستمرار في الموسم الجديد يرتبط بعدد مشاركاته مع الفريق، وبمجرد تجاوز هذا العدد، كان سيتم تفعيل بند تجديد التعاقد مباشرة.

وقال موديست إن هذا هو السبب بنسبة كبيرة وراء عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان حتى لا يتمكن من تجاوز النسبة التي تجعل الأهلي مجبرًا على تجديد تعاقده، رغم أنه أفضل هدافي الفريق.

وتابع: هناك أكثر من 11 مليون شخص يتابعون الأهلي على إنستجرام، والجماهير تستطيع متابعة تدريبات الفريق مباشرة، لأن هناك جنون بكرة القدم في مصر.

وأضاف: تأقلمت بسرعة مع الأجواء في الأهلي، خاصة وأن الجهاز الفني للفريق من سويسرا، وأتواصل معه باللغتين الألمانية والإنجليزية.

وزاد: بالتأكيد لا أفهم اللغة العربية، ولكنني أفهم ما يطلبه زملائي داخل الملعب، واللاعبين أدخلوني سريعًا في أجواء الفريق، ودائمًا ما نضحك سويًا في التدريبات.

وأكمل: منذ وصولي إلى مصر، قمت بزيارة الأهرامات لأنها من عجائب الدنيا السبع، كما أن هذا المكان يشير إلى جزء من تاريخ البشرية القديم.

وتطرق موديست للحديث عن مفاوضاته مع الأهل، حيث أكد بأنه استغرق وقتًا طويلاً لتحديد وجهته المقبلة بعد رحيله عن بروسيا دورتموند، لكن عندما جاء عرض الأهلي وافق على الفور.

وبخصوص موعد اعتزاله، أكد أنتوني موديست أنه يشعر بحالة جيدة الآن، وليس لديه أي خطة للتفكير في الاعتزال بالوقت الحالي، خاصة وأنه يتمتع بلياقة بدنية وشغف وعقلية تجعله قادرًا على الإستمرار في كرة القدم.

حمل تطبيق كورابيا الآن