خاص|ملامح تشكيل الأهلي ضد فاركو..عودة الشناوي وكهربا ومفاجآت كولر

تاريخ النشر: 13/06/2024
432
منذ 3 أسابيع
الأهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر على تشكيل الأهلي أمام فاركو، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة فاركو في الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم غدًا الجمعة على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

فيديو| اعتداء الجماهير على حكم المباراة يتسبب بوفاته.. وكاف يتدخل

الأهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن معلول نهاية الموسم.. رد رسمي ساخر

وتقرر انطلاق مباراة الأهلي ضد فاركو، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر استقر على 90% من تشكيل الأهلي الأساسي الذي سيخوض مباراة الفريق القادمة أمام فاركو في الدوري المصري.

وبحسب المصدر، فإن تشكيل الأهلي أمام فاركو سوف يشهد عودة ثلاثة لاعبين إلى التشكيل الأساسي، وهم محمد الشناوي ورضا سليم ومحمود كهربا.

وقرر مارسيل كولر الاعتماد على حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن بدلاً من بيرسي تاو المصاب، بالإضافة إلى مشاركة كهربا بمركز المهاجم الصريح بعد إصابة وسام ابو علي.

وسيشهد تشكيل الأهلي عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق لأول مرة منذ ما يقرب من خمسة أشهر، بينما سيعود مصطفى شوبير إلى مقاعد البدلاء.

وأخيرًا.. سيشارك عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيسر، بينما سيعتمد كولر على أكرم توفيق بمركز الظهير الأيمن في ظل غياب محمد هاني بسبب حفل زفافه.