تصريح خطير يكشف سر رحيل مهاجم الزمالك السابق "بينكد على الأهلوية"

تاريخ النشر: 13/06/2024
100
منذ 3 شهور
الأهلي

فجر محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، مفاجأة مدوية بعدما كشف عن أسباب رحيل المهاجم النيجيري إيمانويل أمونيكي عند نادي الزمالك.

وأكد محمد عبدالوهاب خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر برنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، بأن إيمانويل أمونيكي مهاجم الزمالك السابق كان يسجل هدفين في كل مباراة، كما أنه كان يسجل هدف في كل مباراة أمام الأهلي.

اقرأ أيضا

خاص| أزمة كبرى بين الأهلي وكولر بسبب صفقات الصيف.. أبرزها كوناتيه

مفاجأة مدوية بخصوص عقوبة كهربا بعد هجومه ضد الزمالك قرار بالشطب

وكشف عضو الأهلي السابق عن كيفية قيامه بالتسبب في رحيل إيمانويل أمونيكي عن الزمالك، حيث علق على ذلك قائلاً: "جبتله عقد إحتراف في ألمانيا علشان يمشي من الزمالك، لأنه كان بينكد على الأهلاوية".

وقال عبدالوهاب إن أي صفقة يطلبها المدير الفني، كان يفعل كل شئ من أجل إنضمامها إلى الأهلي، مشيرًا إلى قدرته الكبيرة في حسم الصفقات والتعاقدات التي يحتاجها الفريق.

وأشار محمد عبدالوهاب خلال تصريحاته، إلى أنه كان قادرًا على التعاقد مع أحمد سيد زيزو بأي شكل، وكان سيفعل كل ما بوسعة من أجل إنضمام اللاعب إلى الأهلي، مهما كانت الأشخاص المتواجدة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتابع: زيزو لاعب كبير وأتمنى له التوفيق خلال المرحلة القادمة، وبالتأكيد لو كنت أعمل في الأهلي حاليًا، كنت سأتعاقد معه.

وبخصوص التعاقد مع أحمد فتوح، أكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، بأنه تم عرض فتوح عليه من أجل تسهيل إنضمامه إلى الأهلي، ولكنه رفض التدخل في الصفقة لأنه لا يعمل في النادي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لا يتدخل في عمل الأخرين.

حمل تطبيق كورابيا الآن