الزمالك " رايح – جاي " مع المعارين .. وأزمة وشيكة مع أوسوريو

تاريخ النشر: 16/10/2023
7
منذ 11 شهر
اوسوريو

 

يدرس مسؤولو نادي الزمالك قطع إعارات لاعبين له في صفوف الأندية الأخرى واستعادة خدماتهم مجددا في النصف الأول من العام المقبل عند فتح باب الانتقالات الشتوية .

وعلمت " كورابيا " وجود اتجاها قويا في الزمالك لاستعادة لاعبيه المعارين المتألقين في أندية أخرى وتحديدا الثنائي حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة وحمدي علاء لاعب وسط سموحة السكندري وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي .

ويأتي التفكير في استعادة الثلاثي المعار لدعم صفوف الزمالك بدلا من ضم صفقات أخرى والتركيز في ميركاتو الشتاء على ضم 5 لاعبين على أقصى تقدير سوبر بدلا من التوسع في الانتقالات الشتوية بضم عدد أكبر يهدد خزينة النادي ويستنزف الميزانية المخصصة للصفقات عند رفع القيد الشتوي عن ضم لاعبين جدد .

واستقر مسؤولو نادي الزمالك طرح عودة عدد من لاعبيه المعارين إلى أندية أخرى وهم حسام أشرف وأسامة فيصل وحمدي علاء على الجهاز الفني مقابل فتح الباب أمام رحيل لاعبين أخرين عبر البيع النهائي أو الإعارة في الميركاتو الشتوي مثل ناصر منسي وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي وعمرو السيسي .

ويواجه ملف استعادة المعارين في الزمالك أزمة وحيدة تتمثل في رفض المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عودة لاعبيه المعارين ممن قرر رحيلهم بوصفه المسئول عن القائمة قبل بداية الموسم الجاري وتمسكه بضم لاعبين آخرين .

حمل تطبيق كورابيا الآن